منتدى الأصدقاء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الأصدقاء

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رؤى
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى

هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟   هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 11:36 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تطُــرح علينـا يوميـا مواضيع متفرقــه وبأشكــال مختلفـه , منهـا ماهو إجتمـاعي , سياسي , ثقافي000

منها ما هو إستفتـاء ومنهـا ما يحتاج إلى كلمه تفي بالغرض ومنهـا ما يحتاج إلى طرح ونقــاش جــاد وصريح00

يوجـد في مجمعتنـا أنـاس لا نعرف عن نيـاتهم وما بداخلهم شيئـا , ولابإستطاعتنـا الحكم عليهـم إلا

من تصرفـاتهم و أفعـالهم الظـاهره وليـس الباطنه وما يكنونــه لنــا من خيـــر أو شـــر
ولكــــن (الثقـــــه مطلوبــه) 000

فما بالكـ أخي بعـالم الانترنت وما يحصـــل فيه من تعــارف , ميـــول , حب إستطــلاع 000 وغيرها الكثير00

ولكــن الغرض من كلامـــي هنــا بالتحديـد مايعرف بــ الــ (MESSENGER) ما رأيكـ به كل منتدى عندمـا
تود أن تشتركـ به يتطلــب منكـ ذلكـ و أي برنامج أيضا لابد مــنه إذا هو شي (ضروري)00
ولا يخلـــى أيضــا من إضـافة بعــض الأشخـاص منهم من هم أصدقــاء وأقارب ومنهــم مجرد
أصدقـــــاء في عالم الإنتــرنت !!

مــارأيــكـ أخي العضـــو مـا يسمـــى بعــلاقة صـــداقه عبــر الإنتـــرنــت بشكـل عــام؟

هل تسمـح بوجود شبــاب في الماسنجـــر لدى أختكـ \قريبتكــ ؟ أو تكــون هي مضافــه لدى أحد هؤلاء؟

هل من الممكــن بهذا الزمــن أن تكــون بينهم عـــلاقه أخوه وصداقــه فقط؟

ما هي الطريقـــه للتخلـــص من هذه المشكلــــه ,مع العلــم بأنه لايخفــى ماسنجـــر من وجود هذه الشــاكله؟

وماهي نظرة كل فتاة في هذه الناحيه ؟؟؟؟

santa santa santa santa
مع حبي رؤى
ابو حلب
عضو فعال
عضو فعال

ذكر
الوسام : هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟ W1

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟   هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 12:20 pm

اوه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه ه
ما بعرف شو بدي قول بس انا اكيد ما برضى انو اختي تضيف اي شخص على الماسنجر عندها
متل ما انا ما لي ضايف اي ايميل لاي بنت طبعا غير اخوات
ما برضى اختي تضيف اي ايميل
ولكن انا ما بروح وبسرق الباسوورد وبفتش في ايميلها
اكيدلا
لاني بثق فيها لابعد الحدود

تقبلي صراحتي
سلامي واحترامي
رؤى
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟   هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 3:38 pm

مشكووووووووووور ابو حلب
على مرورك وعلى رايك
وانا باحترام صراحتك
نورت الموضوع والله
يسلمووووووووووووو
مع حبي رؤى
santa santa santa
S_E_M_O
المدير
المدير
S_E_M_O

ذكر
الهوايات : الأنترنيت
الوسام : هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟ Ebda4e_4

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟   هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالثلاثاء أبريل 15, 2008 11:32 pm

مشكورة على الموضوع رؤى
وأنا متل أبو حلب ما برضا تكون أختي ضايفى حدا بلمسنجير
وتقبلي مروري
http://friends.top-talk.net
Omar
المشرف العام
المشرف العام
Omar

ذكر
العمل : طالب هندسة معلوماتية
الهوايات : كرة السلة و الأنترنت
مزاجي : هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟ M5rbha12

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟   هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالخميس أبريل 17, 2008 11:24 pm

مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرحبـــــــــــــــــــــــــا

الصراحة يا رؤى فتحتي موضوع رائع ومميز

والنقاش فيه بعتقد يـــــــــــــــــــطول

أنـــــــــــــــــــــــــــا بتحفظ على رأي

لفترة قصيرة لحد مــــــــــــــا أسمع رأي بقية الاعضــــــــــــــــــــاء

تقبلي مروري

ولي عودة بإذن الله

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
أبو شهاب
عضو جديد
عضو جديد
أبو شهاب

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟   هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟ Icon_minitimeالجمعة أبريل 25, 2008 3:00 am

سلام عليكم
مرحبا بكل أعضاء المنتدى ومرحبا فيكي ياأختي رؤى
بصراحه الموضوع مهم ولإنو في كتير ناس مابتعرف تتصرف لو حصل هالشي
أنا من وجهة نظري ياأختي وياكل أعضاء المنتدى إنو الخطأ واضح والصواب واضح
بمعنى والله لما الواحد بدو يضيف عندو بنات أو العكس مشان التسلاي وضياع الوقت والصحبي وما صحبي
فوالله هوي الخسران لما إزا كل واحد إلتزم بأدبو وأخلاقو والطريق الصح فبظن إنو مافي عتب عليه
نوضح أكتر
للموضوع هاد إلو إيجابيات وإلو سلبياتو
أما الإيجابيات فياجماعه ممكن هالبنت الله يحفظها ويحميها يكون عندها إيميلات شباب لكن الأخ من الغيري بمجرد إنو يشوف أو يعرف إنو شب بينتخي وبوقف الأمور عند حدها وبيسأل مين هاد الشب..... طبعا حقو لإنو أخوها وهي كمان لازم تفرح لإن عندها أخ بحبها وخايف عليها من الشباب الزعران طيب هالبنت ممكن تكون عندها إيملات شيخ أو عالم من العلماء الدين مشان تسألو عن فتوى شرعيه مسأله فقيه وغير زلك وقد يكون هادا الشيخ أو العالم شب شو بعرفو الواحد سبحان واهب العلم طيب ممكن يكون عندها إيميل مدرس أو دكتور جامعه أو عالم من علوم الدنيا مشان تستفسر سؤال عن درس عن موضوع علمي أي شي بيتعلق بالعلم... أنا من وجهة نظري مادام البنت ماشي لهدف مباح أو العلم أو غير زلك يلي بدل على وعي هالبنت
أما السلبيات
فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم فضايح ياما إنخرب بيوت عالم من ورا هالعمايل منهم بقولولك غي مافيها شي نحنا أصدقاء طيب بصفتك شو صديقها أو صديقتو ماشي شي بجر شي أولها تعارف عالنت بعدها صحبه بعدها لقاء وبعدها وبعدها كتير وأصه ماراح تخلص ويمكن بلاوي سودا وممكن لأ والقصص ياجماعه مابظن إنو ماحدا سمع عنها سواء كان عن طريق النت ولا بالشارع ولا بالجامعه ولا بالمدرسي...
الزبدي من الكلام أنو هادا العمل أصلا لابيقبلو لا الدين ولا الشرع ولا العقل إلا فالأشياء الإيجابيه يلي زكرناها عندك أهم مثال صعي إنو مو عالنت أو الماسنجر لكن كان مواجهة متل ستنا عائشه الله يرضا عنها كانت تفقه الصحابه بالدين ويسألونها وتجيبهم بس شو من وراء حجاب أي من ورا ساتر ويقال أنها كان الصحلبه يطرقو الباب فيسألونها عالعلم فتجيبهم من وراء الباب ولا تكشف نفسها ... صعي بالعصر تغيرت مفاهيم كتيري لكن الدين والشرع هوي هوي ماتغير لكن نحنا يلي تغيرنا
كمان الإنسان من طبيعته الغيري والخوف على كل من يحبه مثل حب الوالدين لإبنائهم وغيرة الأب علىزوجته و بناته وخوفه على أولاده الشباب من عمل أشياء تفتح باب من هذه الأبوا
كزلك الأم متل الأب تغار على زوجها وعلى بناتها وأبنائها الشباب
فياجماعه هل معقولي إنو ماعاد يمشي الحال غير إنو الواحد يضرب صحبي غير مع بنت أو إنو البنت ماعاد تمشي الحياة معها غير لما تضرب صحبي مع شب فكرو بالموضوع منيح والله الطريق المستقيم والهدى واضح بس البني آدم هوي بضل نفسو وبيضحك على حالو وبيخدع نفسو وبيتبع هواه وشيطانو
راجعو أنفسكم وفكرو وحطو دائما وعلى طول إنو التحكيم أول الشي بكون من الدين والشرع لإن هوي الأصل وتاني شي عالعقل والإنسان خلق على الفطره
هذا فإن كان ماقلته صواب وخير فهو من الله وهبة منه وإن كان ماقلته خطأ وشر فمن نفسي والشيطان
والسلام عليكمورحمته الله وبركاته
أخوكم :عمر سنبلي

هل تقبل بوجود شباب في ماسنجر شقيقتك ؟؟؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-